random
اخر الأخبار

تحميل لعبة المكعب الأسود وعليك الهروب من الليزر بسرعة

الصفحة الرئيسية

لعبة المكعب
لعبة المكعب

لعبة المكعب الأسود الذي سوف نتحدث عنه اليوم هي من افضل العاب الهروب وسوف تستمتع كثيرا بهذه اللعبة وتحاول الهروب من الليزر الحارق.

لعبة المكعب

لعبة المكعب هي لعبة ممتعة تدور حول قصة مكعب شجاع يجري ويقفز في مجموعة من الألغاز الهندسية الصعبة في عالم مليء بالأشكال الهندسية السوداء والبيضاء وستقوم بالقفز والركض للهروب من الليزر وتعتبر هذه اللعبة جديدة ويمكن لعبها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت وقم بالركض مع المكعب الأسود والعب واستمتع بتجربة لعب ممتعة.

شرح لعبة المكعب

طريقة لعب لعبة المكعب الأسود سهلة وممتعة ولكن تحتوي على أعداء خطرين وعقبات صعبة ويجب على اللاعب القفز والركض في اللحظات المناسبة للهروب من هجمات العيون الخطرة والهروب من الليزر الحارق ويجب عليك تفادي المطبات الصعبة فيجب عليك الهروب بسرعة وذكاء للوصول لأعلى الدرجات وتحقيق أعلى النقاط في اللعبة.

تنزيل لعبة المكعب الأسود

لتحميل ولعب لعبة المكعب الأسود ضغط على رابطنا و قم بالنقر على زر تثبيت لتثبيت اللعبة على جهازك  وبعد تثبيت اللعبة يمكنك البدء في اللعب عن طريق النقر على أيقونة اللعبة على شاشة جهازك ويمكنك بكل سهولة تحميل لعبة Sqube Darkness للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وبعد فتح اللعبة ستظهر لك الشاشة الرئيسية للعبة ويمكنك البدء في التحديات والمغامرات الرائعة واستمتع بالقفز والركض والتخفي وحاول الوصول إلى نقاط عالية وتحقيق أعلى الدرجات في اللعبة وهزيمة الليزر الحارق.

مميزات لعبة المكعب الأسود

  • تجربة لعب صعبة ولكنها ممتعة كثيراً.
  • رسومات اللعبة جميلة وتجعلك تشعر وكأنك مكعب في عالم هندسي.
  • توفر لعبة المكعب أسلوب لعب بسيط وممتع.
  • يمكنك العب بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent