random
اخر الأخبار

تنزيل لعبة النقطة الحمراء اصعب لعبة بالعالم لا يمكن تحملها

الصفحة الرئيسية

اصعب لعبة بالعالم
اصعب لعبة بالعالم

نقدم لكم اليوم اصعب لعبة بالعالم وهي لعبة ممتعة كثيراً فيمكنك اليوم في هذه اللعبة ستستمتع كثيراً وهي لعبة مليئة بالمصاعب والألغاز التي تحتاج إلى ذكاء وسرعة بديهة.

اصعب لعبة بالعالم

نقدم لكم اصعب لعبة بالعالم وهي التي سوف تأخذك إلى عالم الألغاز البصرية والتي تتكون من 30 مستوى تزداد صعوبة مع كل مستوى و انضم إليها الآن وشق طريقك إلى لوحة المتصدرين العالمية التي بها العباقرة فقط و كن واحداً منهم وتنافس معهم للوصول إلى القمة بطريقتك الخاصة ماذا تنتظر؟ أحصل عليها الآن وأخبر أصدقائك عنها ليبدأ التحدي الأصعب على الإطلاق.

شرح اصعب لعبه بالعالم

القواعد باصعب لعبه بالعالم بسيطة كفكرة لكن صعبة التنفيذ حيث يتوجب عليك أن تحمي نفسك من الدوائر الزرقاء السامة أنت سوف تكون على شكل مربع أحمر تتواجد في داخل متاها ضيفة الممرات ومليئة بالدوائر الزرقاء المتحركة بشكل معين ويوجد طريق واحد للخروج من هذه المتاهة والوصول إلى بر الأمان لهذا تحتاج إلى ذكاء وتركيز وسرعة حركة أنها اللعبة التي سوف تصبح إدمانك الجديد جربها الآن.

تحميل اصعب لعبة بالعالم

تحميل اصعب لعبة بالعالم سهل وفوري أن هذه اللعبة هي الجزء الأول ويوجد بها صعوبة كبيرة تخيل في باقي الأجزاء كيف سوف تكون اختمها الآن ننتقل إلى الجزء الثاني ويمكنك تحميل لعبة World's Hardest Game للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، و في هذه اللعبة التحكم بالحركة سهل جداً ويمكن للجميع أن يتقن التحكم بسهولة حتى الأطفال لأنها تناسب جميع الأعمار آمنة ومفيدة ومسلية مذهلة حقاً نتمنى أن تنال إعجابكم.

مميزات لعبة World's Hardest Game Deluxe

  • تعد هذه اللعبة اصعب لعبة بالعالم ومليئة بالألغاز والمتاهات.
  • تحتوي على أكثر من 100 مرحلة مختلفة وأكثر من 30 مستوى عالمي.
  • اللعبة بسيطة جداً ستكون بها المربع الأحمر الذي عليه أن يخرج من المتاهة بسلام.
  • في هذه اللعبة الخطر الوحيد هو الدوائر الزرقاء السامة.
  • إن هذه اللعبة آمنه ومناسبة لجميع الأعمار تعمل على التركيز والذكاء.

google-playkhamsatmostaqltradent