random
اخر الأخبار

تحميل لعبه ارسم بسرعة لحل الألغاز و اختبار الدماغ

لعبه ارسم
تنزيل لعبه ارسم

لعبة ارسم هي لعبة الذكاء والقدرة الابداعية على الرسم بدقة عالية دون إحداث أي ضرر أو خطأ، حملها الآن واستمتع بتلك التجربة المثيرة.

لعبة ارسم

لعبة ارسم تحتاج منك أن تكون يقظاً وذهنك متفتح للغاية، فهل أنت على هذا القدر من الذكاء؟ إن كنت من محبي الألغاز وتطمح للوصول إلى اللعبة الأمثل لاستخدام مهاراتك الفكرية فإن ضالتك الآن هنا، بفضل هذه اللعبة الرائعة التي تعمل على مبدأ حل اللغز بواسطة الرسم، والرسم هنا يكون من خلال خط واحد فقط، خط واحد كفيل أن يغير حياة رجل العصي الذي عليك إنقاذه في هذه اللعبة، إنها من أفضل ألعاب الألغاز وأكثرها تسلية لكونها تحفز عقلك ومهاراتك الفكرية وطاقتك الابداعية في الرسم، إنها الحلم لكل من يرغب في تنمية مهاراته لذا انتهز الفرصة وسارع بتحميلها على الفور.

شرح لعبة ارسم

لتعلم كيفية اللعب عليك أن ترسم سطراً واحداً فقط لإنهاء مهمة المستوى في كل مرة ومن ثم عليك أن تتأكد من أنه يمكنك حل اللغز في سطر واحد متواصل فقط لذا اضغط باصبعك لرسم خطك، وارفع إصبعك بمجرد الانتهاء من الرسم، فهل أنت جاهز لهذا التحدي وقادر عليه؟ ووجب التنويه إلى أنه عليك التأكد من أن خطك لن يؤذي الرجل الذي تحتاج إلى حمايته بل حاول أن ترسم في المساحة الفارغة يمكن أن يحتوي المستوى الواحد على أكثر من إجابة واحدة لذا استخدم خيالك الجامح لأن هذا ليس اختباراً لمعدل ذكائك فحسب، بل أيضا لإبداعك الذي لا ينتهي.

تحميل لعبة ارسم

سارع بتحميل اللعبة اليوم وكن أحد مستخدميها المتعددين، إنها لعبة مشوقة وممتعة وستقضي معظم وقتك عليها لذا إن كنت ترغب بتحميل لعبة Draw 2 Save: Stickman Puzzle للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، واعمل جاهداً للحفاظ على حياة هذا الرجل من القنابل والرصاص وغيرها واعمل أيضاً على رسم الملاجئ لحمايته على قدر المستطاع.

مميزات لعبة ارسم

  • تنميز اللعبة بأنها تجمع الذكاء والخبرة في الرسم.
  • تحتاج أن تلعب اللعبة والانتباه جيداً لكيلا تؤذي الرجل العصي أثناء الرسم.
  • عليك أن تتمتع بالقدرة على التحليل والتفكير الذكي لحل اللغز.
  • في اللعبة تجد مستويات مختلفة ومتنوعة.
  • اللعبة تتميز بواجهتها السهلة للمستخدم.
  • اللعبة حاصلة على عدة تقييمات رائعة من قبل المستخدمين.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent