random
اخر الأخبار

تطبيق مميز لتعديل و تحرير و مونتاج للفيديوهات بإضافات ومميزات رهيبة وبدون إضافة علامة مائية

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب تصوير الفيديوهات ومشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل تريد أن تجعل فيديوهاتك أكثر جاذبية ومهنية بدون الحاجة إلى استخدام برامج معقدة أو باهظة الثمن؟ إذا كانت إجابتك نعم فإن تطبيقنا لليوم هو الخيار المثالي لك تعرف معنا على هذا التطبيق.


ما هو تطبيق تعديل الفيديوهات - VideoGuru

هو تطبيق احترافي لتعديل الفيديوهات على هواتف الأندرويد والآيفون يتيح لك إجراء العديد من العمليات الأساسية والمتقدمة على فيديوهاتك بسهولة وسرعة سواء كنت تريد قص أو دمج أو تقسيم أو تدوير أو قلب أو تغيير سرعة أو إضافة مؤثرات صوتية أو مرئية أو نصية أو موسيقى أو فلاتر أو انتقالات أو غيرها من الخصائص فإن هذا التطبيق يمكنك من ذلك بسهولة.


عن تطبيق تعديل الفيديوهات - VideoGuru

ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات المشابهة هو سهولة استخدامه وتصميمه البسيط والأنيق عند فتح التطبيق ستجد واجهة رئيسية تحتوي على ثلاث خيارات: جديد مشاركة وإعدادات بالضغط على خيار جديد ستظهر لك قائمة بالفيديوهات المخزنة على هاتفك والتي يمكنك اختيار أحدها للبدء بالتعديل بالضغط على خيار مشاركة ستظهر لك قائمة بالفيديوهات التي قمت بتعديلها وحفظها على التطبيق والتي يمكنك مشاركتها مع من تريد عبر مختلف التطبيقات والبرامج بالضغط على خيار إعدادات ستظهر لك قائمة بالخصائص والإعدادات التي يمكنك تغييرها حسب رغبتك مثل اللغة الجودة الحجم الصوت وغيرها.



تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات - VideoGuru

إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك مجموعة واسعة ومتنوعة من الخصائص والمؤثرات لتحسين جودة وجمالية فيديوهاتك فإن هذا التطبيق هو التطبيق المناسب لك وستجد فيه كل ما تحتاجه لإضفاء لمسة شخصية وفنية على فيديوهاتك سواء كان ذلك في مجال الصوت أو الصورة أو النص أو الموسيقى أو غيرها ولإضافة فلاتر وانتقالات ومؤثرات مرئية مذهلة لفيديوهاتك تجعلها أكثر حيوية ورونق يمكنك اختيار من بين عشرات الفلاتر المختلفة مثل سبيا قديم رسم كارتون ضباب غروب وغيرها كما يمكنك اختيار من بين عشرات الانتقالات المختلفة.

مميزات تطبيق تعديل الفيديوهات - VideoGuru

  • تطبيق احترافي وسهل الاستخدام والتحميل.
  • يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت الشائعة.
  • يوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الأدوات والخصائص والمؤثرات لتحسين جودة وجمالية الفيديوهات.
  • يسمح بحفظ الفيديوهات بجودة عالية وبحجم مناسب.
  • يسمح بمشاركة الفيديوهات مباشرة عبر مختلف التطبيقات والبرامج.
  • يحتوي على مكتبة غنية بالمقاطع الصوتية والموسيقية المناسبة لكل المناسبات والأذواق.


روابط تحميل تطبيق لتعديل و تحرير و مونتاج للفيديوهات


رابط تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات - VideoGuru للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات - VideoGuru للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent