random
اخر الأخبار

لعبة محاكاة شخصية الديناصور الرهيبة و افتراس الحيوانات البرية الشرسة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب الديناصورات وتريد العيش مغامرات مثيرة معها؟ هل تريد تجربة كيف كانت حياة الديناصورات في عصر ما قبل التاريخ؟ هل تريد الاستمتاع برسومات ثلاثية الأبعاد وتأثيرات صوتية واقعية؟ إذا كنت تحب هذه اللعبة اليوم سوف تلعب داخلها بشخصية الديناصور الممتعة وسوف تقوم بافتراس الحيوانات البرية التي سوف تكون شرسة وسوف تلعب مع لاعبين حقيقيين تابع للتعرف عليها.


ماهي لعبة ألعاب محاكاة الديناصورات

هي لعبة فيديو تسمح لك بالتحكم في ديناصور من اختيارك والتجول في عالم مفتوح واسع والقيام بمهام مختلفة والقتال مع ديناصورات أخرى والبقاء على قيد الحياة في بيئة قاسية يمكنك من خلالها اختيار من بين أكثر من 20 نوعا من الديناصورات بما في ذلك التيرانوصور والفيلوصور والبرونتوصور وغيرها كما يمكنك من خلالها تخصيص شكل ولون وقدرات ديناصورك وتقدم اللعبة لك تجربة واقعية و بحيث تشعر أنك جزء من اللعبة.


تحميل لعبة ألعاب محاكاة الديناصورات

هذه اللعبة تحميلها سهل جدا و أيضا هي لعبة سهلة اللعب ولا تتطلب خبرة سابقة في الألعاب المحاكية فهي تعرض لك شرحا مفصلا عن طريقة التحكم في ديناصورك والأزرار المستخدمة للحركة والهجوم والدفاع والشريط الذي يظهر صحة وطاقة ديناصورك كما تعرض لك خريطة تظهر موقع ديناصورك وأهدافه وأعدائه كما تظهر لك قائمة تظهر نقودك وجوائزك وإنجازاتك كما تظهر لك قائمة أخرى تسمح لك بتغيير نوع ديناصورك أو شكله أو قدراته.



عن لعبة ألعاب محاكاة الديناصورات

تقدم لك اللعبة مجموعة من الخيارات التي تساعدك على اللعب والاستمتاع باللعبة ويمكنك اختيار نوع الديناصور الذي تريد التحكم فيه من بين أكثر من 20 نوعا مختلفا بما في ذلك الأعشاب والحيوانات المفترسة والطيور والديناصورات المائية ويمكنك تغيير شكل ديناصورك بما في ذلك لون جلده وعينيه وأسنانه وأظافره وقرونه وغيرها وتغيير قدرات ديناصورك بما في ذلك سرعته وقوته ومقاومته وذكائه وغيرها والمهام في اللعبة تسمح لك بالقيام بمهام مختلفة بما في ذلك البحث عن الطعام والشراب والمأوى والقتال مع ديناصورات أخرى والانضمام إلى قطيع أو قبيلة والتزاوج وإنجاب الأبناء والاستكشاف والمغامرة.


مميزات لعبة ألعاب محاكاة الديناصورات

  • تقدم رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتأثيرات صوتية واقعية.
  • تقدم عالما مفتوحا واسعا يضم مختلف أنواع البيئات والديناصورات.
  • ستشعر بأنك جزء من عصر ما قبل التاريخ وستستمتع بالحرية والإثارة.
  • تقدم لك اللعبة مجموعة من الخيارات التي تساعدك على اللعب.


روابط تحميل لعبة محاكاة شخصية الديناصور


رابط تحميل لعبة ألعاب محاكاة الديناصورات للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة ألعاب محاكاة الديناصورات للايفون أضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent