random
اخر الأخبار

لعبة الشرطة قم بدوريات في الشوارع وكن أفضل ضابط شرطة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحلم بأن تكون ضابط شرطة في عالم مليء بالتحديات والمغامرات؟ هل ترغب في القيام بدوريات في شوارع ضخمة وتصبح أفضل ضابط شرطة؟ إذا لدينا لعبة مثيرة لك تنتظرك دعنا نقدم لك هذه اللعبة حيث يمكنك أن تشعر بروح الشرطة وتستمتع بتجربة القيادة الرائعة استعد لاستكشاف مدن ضخمة وأنواع مختلفة من المهمات وعدد لا نهائي من المركبات والترقيات والضباط هل أنت مستعد لهذا التحدي؟ دعنا نلقي نظرة على هذه اللعبة الرائعة ونكتشف ما تقدمه لنا.


ماهي لعبة Police Sim 2022 Cop Simulator

هي لعبة محاكاة قيادة تتيح لك أن تصبح ضابط شرطة في عالم مفتوح مليء بالإثارة والتشويق ستكون لديك فرصة لاستكشاف مدن ضخمة بأربع مرات أكبر من الإصدارات السابقة وتجربة أنواع مختلفة من المهمات واختيار من بين مجموعة واسعة من المركبات المختلفة بدءا من السيارات العادية وسيارات الشرطة التقليدية وصولا إلى السيارات الخارقة والفائقة يمكنك حتى قيادة شاحنات SWAT ضخمة و يمكنك الذهاب في مهام سرية مع تحديات خاصة فريدة من نوعها في محاكينا الشرطي من الجيل القادم اشعر بالإثارة التي تحدثها مطاردة السيارات في مهمة الهارب أو التباعد عن سيارة المشتبه به وقم بمتابعتها من مسافة بعيدة في مهمة المتابعة يمكنك أيضا إكمال مهمات Stakeout حيث يتعين عليك التقاط صور لأنشطة غير قانونية.


شرح لعبة Police Sim 2022 Cop Simulator

ستتمكن من إكمال مهمات مختلفة في لعبتنا الجديدة لعام 2022 مهمة المطاردة هي واحدة من أكثر تجارب القيادة إثارة يمكن أن تخوضها: قم بمطاردة وضرب سيارة المشتبه به حتى تتمكن من اعتقالهم إذا كنت تحب القيادة بشكل أكثر استرخاء يمكنك تجربة مهمة القافلة الشرطية أو مساعدة فريقك في إيقاف مركبات المشتبه بها باستخدام أشرطة السبايك في مهمة حاجز الطريق إذا كنت تستمتع بمخالفة قوانين المرور جرب مهمات وقوف السيارات ورادار السرعة.



تحميل لعبة Police Sim 2022 Cop Simulator

إذا كنت متحمسا لتجربة هذه اللعبة المحاكاة المثيرة يمكنك تحميلها الآن قم بزيارة الرابط في أسفل مقالنا للوصول إلى صفحة التحميل عبر متجر جوجل بلاي  وقم بالضغط على زر تثبيت لتثبيت هذه اللعبة الرائعة جدا فلا تفوت هذه الفرصة لتصبح ضابط شرطة في لعبة المحاكاة الواقعية لدينا قم بتنزيلها الآن واستمتع بالتحديات والمغامرات الواقعية في عالم الشرطة.

مميزات لعبة Police Sim 2022 Cop Simulator

  • اختيار مذهل لأنواع مختلفة من المركبات.
  • تنوع في شخصيات ضباط الشرطة.
  • استكشاف مدن ضخمة بأربع مرات أكبر.
  • 8 أنواع مختلفة من المهمات والمزيد قادم قريبا.
  • تحكم واقعي بالمركبات وخيارات لتعديل المظهر البصري وترقيات السيارات الشرطية.
  • رسومات رائعة بجودة الجيل القادم مع تأثيرات الطقس والمطر والضباب.


روابط تحميل لعبة الشرطة قم بدوريات في الشوارع


رابط تحميل لعبة Police Sim 2022 Cop Simulator للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Police Sim 2022 Cop Simulator للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent