random
اخر الأخبار

افضل تطبيق لترجمة الفيديوهات و الأفلام الأجنبية الى لغتك الأم

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب مشاهدة الأفلام والفيديوهات الأجنبية وتود ترجمة الفيديوهات والأفلام إلى لغتك الأم؟ هل تبحث عن تطبيق يوفر لك هذه الميزة بسهولة وفعالية؟ إذا فإنني سأقدم لك أفضل تطبيق لترجمة الفيديوهات والأفلام الأجنبية إلى لغتك الأم  سنلقي نظرة على هذا التطبيق ونشرح كيفية تحميله واستخدامه بكل سهولة.


تطبيق ترجمة الفيديوهات

التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق ترجمة الفيديوهات ويعتبر هذا التطبيق حل مثالي لمن يرغبون في مشاهدة الأفلام والفيديوهات ولكنها ليست متوفرة بترجمة للغة المستخدم يقوم التطبيق بترجمة الترجمات الأصلية للفيديوهات إلى أكثر من 110 لغة مختلفة مما يتيح لك مشاهدة المحتوى بلغتك الأم.


شرح تطبيق ترجمة الفيديوهات

عند استخدامه يمكنك اختيار الفيديو الذي ترغب في مشاهدته وترجمته يقوم التطبيق بتحميل الترجمات الأصلية للفيديو ومن ثم يقوم بترجمتها إلى لغتك المفضلة بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق ميزة عرض الترجمتين (الأصلية والمترجمة) بشكل متزامن مما يسمح للمتعلمين بالمقارنة بين الجملتين وتحسين فهمهم للغة.

وبفضل وظيفة البحث في الفيديوهات يمكنك العثور بسهولة على الفيديوهات التي تحتوي على ترجمات مغلقة كما يوفر التطبيق قاموسا يسمح لك بالبحث عن معاني الكلمات بكل سهولة عن طريق النقر عليها ولمساعدتك في تعلم اللغة بشكل أفضل يوفر التطبيق تقنية Shadowing التي تساعدك على تكرار الكلمات والعبارات بعد سماعها بصوت عالٍ.



تحميل تطبيق ترجمة الفيديوهات

لتحميل تطبيق ترجمة الفيديوهات يمكنك زيارة رابط التطبيق في متجر Google Play على الرابط و بعد تحميله وتثبيته على هاتفك قم بفتح التطبيق واختر الفيديو الذي تود مشاهدته واستخدم خاصية البحث للعثور على الفيديوهات ذات الترجمات المغلقة بمجرد اختيار الفيديو ستظهر لك خيارات الترجمة المتاحة قم باختيار لغتك الأم وسيقوم التطبيق بترجمة الترجمات الأصلية إلى تلك اللغة.

مميزات تطبيق ترجمة الفيديوهات

  • ترجمة الفيديوهات والأفلام الأجنبية إلى لغتك الأم.
  • دعم أكثر من 110 لغة مختلفة.
  • عرض متزامن للترجمات الأصلية والمترجمة لتسهيل عملية المقارنة والتعلم.
  • قاموس مدمج يسمح لك بالبحث عن معاني الكلمات بسهولة.
  • تقنية "Shadowin لتحسين مهارات النطق والتجويد.
  • واجهة سهلة الاستخدام وتجربة مستخدم مريحة.


روابط تحميل تطبيق لترجمة الفيديوهات و الأفلام الأجنبية


رابط تحميل تطبيق ترجمة الفيديوهات للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل تطبيق ترجمة الفيديوهات للايفون أضغط هنا


تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent