random
اخر الأخبار

تحميل لعبة عبور النهر بأفضل طريقة ممكنة - ألعاب ذكاء

لعبة عبور النهر
تحميل لعبة عبور النهر

لعبة عبور النهر التي سوف نتحدث عنها اليوم هي لعبة رائعة كثيرا ومن افضل العاب الالغاز ويتوجب عليك في هذه اللعبة ان تصل الى الطرف الاخر من النهر بشكل صحيح.

لعبة عبور النهر

‏لقد أصبحت الألعاب التي كنا نلعب بها عندما كنا صغار على الورقة والقلم متوفر الآن على الهواتف عبر تطبيقات الألعاب الممتعة للغاية فمنها لعبة عبور النهر التي يوجد لدينا فيها شخصيات مختلفة عن بعضها البعض يجب علينا نقلها من طرف إلى آخر مع مراعاة بعض الشروط التي لا تسمح لنا بنقل أحد الشخصيات بمفرده.

شرح لعبة عبور النهر للهاتف

‏ستجد في لعبة عبور النهر للهاتف شخصيات مختلفة مثل شخصيات كرتونية معروفة أو رسومات جديدة فقد تجد رجال الشرطة و اللصوص والنساء والأطفال والعمال ولكل شخص شروط تمنعه من البقاء لوحده مع أحد الشخصيات يجب عليك مراعاة هذه الشروط ونقلهم بالترتيب في لعبة عبور النهر لكي يصلو إلى وجهتهم دون أي مشاكل.

تنزيل لعبة لغز عبور النهر

‏يجب على الأطفال الصغار أن يلعبوا بهذه اللعبة الرائعة حيث تساعد على تمرين العقل وزيادة شدة التركيز لديهم والتفكير بشكل جيد من أجل حل هذا اللغز حيث يمكنك تحميل لعبة River Crossing IQ - Brain Test للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ولا تنسى أن تشارك هذه اللعبة الرائعة مع أصدقائك لكي يختبروا نسبة الذكاء لديهم لحل هذا اللغز فسوف يستمتع كثيرا بهذه اللعبة الرائعة ويعيشون المغامرات مميزة.

مميزات لعبة River Crossing IQ - Brain Test

  • ‏يجب عليك في لعبة عبور النهر نقل الشخصيات من طرف النهر إلى الطرف الآخر.
  • ‏ستجد بعض الشخصيات الكرتونية المعروفة وستجد شخصية مختلفة و رسومات رائعة.
  • يجب عليك مراعاة ظروف كل شخصية لنقلها إلى الطرف الآخر.
  • ‏تعتبر من أجمل ألعاب الذكاء لتنشيط الذاكرة وتشغيل العقل.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent