random
اخر الأخبار

لعبة الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها وجيوشها ومعاركها

الصفحة الرئيسية

لعبة الحرب العالمية الثانية
لعبة الحرب العالمية الثانية

أحضرنا لكم اليوم لعبة الحرب العالمية الثانية وهي لعبة ستلعب بها وتستمتع بجميع تفاصيلها المذهلة وستعيش تجربة رائعة وواقعية للغاية.

لعبة الحرب العالمية الثانية

نقدم لكم لعبة الحرب العالمية الثانية التي سوف ترجعكم بالزمن إلى الحرب العالمية الثانية والتي مليئة باللاعبين من مختلف دول العالم غكون فريقك بنفسك مع أصدقائك أو انضم إلى فريق وقاتل معهم ضد جميع الدول الأخرى في حرب مفتوحة تشمل جميع الدول التي شاركت في حرب العالمية الثانية استخدام أحدث المعدات من بنادق وأسلحة متنوعة وانضم إلى الحرب لا تنسى المشاركة إلى جميع الأصدقاء.

شرح لعبة الحرب العالمية الثانية

هذه هي اللعبة التي تحدثت بشكل حقيقي عن الحرب العالمية الثانية و بأدق تفاصيله و أيضا تتيح لك الاختيار بجانب أي جيش تريد أن تقاتل فيوجد فيها جيوش اليابانيين والكوريين أو الأمريكيين أو السوفييت و الألمان فاختر مع من تريد وتجهز من أسلحة منوعة مثل بندقية و قناص و هاون ومدافع واختر الزي المناسب فهناك بدلات عسكرية مذهلة واحصل على المركبة للتنقل مع فريقك ولتبدأ الحرب من جديد.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية للموبايل

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية للموبايل سهل وفوري وهذه اللعبة تحتاج إلى أنترنت اللعب أونلاين مع أشخاص من مختلف دول العالم و ليست من النوع السهل فقم بوضع خطط إستراتيجية مع فريقك واستمتع ولتنزيل لعبة World War 2: Shooting Games للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا،توفر لك اللعبة إمكانية التحدث إلى جميع أفراد الفريق في وقت الحرب فقاتل بطريقة احترافية وصوب على الأعداء واقذف عليهم القذائف لتسحقهم فلديك الكثير من الذخيرة ماذا تنتظر؟ هناك الكثير من الإثارة بانتظارك قم بتجربتها الآن سوف تنال إعجابكم.

مميزات لعبة World War 2: Shooting Games

  • تضم جميع أكثر من 10 مناطق مختلفة تظهر في خريطة ضخمة.
  • وضع متعدد اللاعبين اهتر الجهة التي تريد القتال معها وكون فريقك.
  • تحتوي على اكبر مجموعة أسلحة أسطورية لجميع المستويات.
  • التنقل من خلال المركبات السريعة مثل الطائرات والدبابات.
  • لعبة الحرب العالمية الثانية من افضل العاب واقعية وقتالية.
  • العديد من المستويات لكل مستوى ميزات وأسلحة وقدرات خاصة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد لمواقع الحرب وأزياء عسكرية مذهلة.

google-playkhamsatmostaqltradent