random
اخر الأخبار

تطبيق خلفية شفافة يجعل شاشة هاتفك على شكل جدران لايف

الصفحة الرئيسية

تطبيق خلفية شفافة
تطبيق خلفية شفافة

تخيل لو أن هاتفك يمتلك خلفيةً شفافة تجعله يشبه جدار اللايف، أي ما وراء الكاميرا؟ إليك تطبيق خلفية شفافة و ورق حائط لايف.

تطبيق خلفية شفافة

يُدهشنا دائماً كيفية ابتكار هواتف محمولة بتقنيات عالية تجعلها ذات خلفيات شفافة مبهرة، لكن الآن بإمكانك الحصول على ذات الميزة في هاتفك شخصياً، حيث أن هذا التطبيق يعمل على جعل شاشة هاتفك مرئية، أي أن كل ما هو أمامك ظاهر على الشاشة (حي) وكأنك مشغلٌ لكاميرا هاتفك، أو بإمكانك اختيار خلفيات متميزة تتناسب مع ذوقك، كما أن به الكثير من المميزات الخاصة بالصور التي بإمكانك اختيارها كخلفية لسطح مكتبك أو شاشة القفل فهي تتمتع بأنها ذات الجودة والدقة العالية بحيث يمنحك تجربة فريدة لا مثيل لها.

شرح برنامج خلفية شفافة للهاتف

كما بيّنا لكم أن هذا البرنامج يمتاز بأنه يمنحك تجربة لا مثيل لها، بحيث تجعل هاتفك مميز عن أقرانه بفضل وجود خلفية لا مثيل لها، و شفافة مشابهة للبث المباشر، ماذا تنتظر؟ هيا ابدأ مغامرتك الفريدة من نوعها وأجعل شاشة القفل أو شاشة الخلفية مميزة عما سبق لك اختياره من الخلفيات كما أن تحميله بسيط وطريقة تفعيل ميزاته سهلة للغاية، فبعد تحميلك للتطبيق مباشرةً سوف يعرض مزاياه أمامك بكل وضوح ومرونة.

تنزيل تطبيق خلفية شفافة للهواتف

لن تحتار بعد اليوم في اختيار خلفية هاتفك، لما يقدمه هذا التطبيق من مزايا، سواء على صعيد عرض عدة خلفيات بدقة وجودة عالية للغاية، أو جعل خلفية الهاتف شفافة، بحيث أنك لا تملك خلفية ثابتة إنما خلفية مرئية لكل ما هو أمام هاتفك، يعرضها كصورة منبثة على هاتفك عوضاً عن الخلفية الثابتة، ومنه إن كنت ترغب في تحميل تطبيق يجعل الهاتف شفاف فإليك رابط تحميل تطبيق Live wallpaper - Transparent للاندرويد من هنا، و استعد لتجربة مثيرة ومختلفة عما سبق لك تجربته من خلفيات، واجعل هاتفك بورق جدران لايف وخلفية شفافة بالكامل ومميز عن باقي الخلفيات التي سبق لك و استخدمتها.

مميزات تطبيق Live wallpaper - Transparent

  • يضم تأثيرات مختلفة ومتميزة.
  • يمكنك تغيير إعدادات الخلفية الخاصة بك.
  • بنقرة واحدة يمكنك تحويل شاشتك وسطح المكتب إلى شاشة شفافة مميزة.
  • صور الخلفيات به فائقة الجودة والدقة.
  • حجمه تطبيق خلفية شفافة لا يتعدى 17 ميغابايت.

google-playkhamsatmostaqltradent