random
اخر الأخبار

افضل برنامج تسجيل الشاشة فيديو بدقة عالية للهواتف

الصفحة الرئيسية

برنامج تسجيل الشاشة
برنامج تسجيل الشاشة

إن كنت تعاني من مشكلة عدم قدرتك على تسجيل محتوى شاشة هاتفك، فلا عناء بعد اليوم مع برنامج تسجيل الشاشة صوت وصورة بدقة عالية للهواتف.

برنامج تسجيل الشاشة

في ظل صناعة المحتوى، بات الجميع يبحث عن الحل الأمثل لتصوير شاشة الهاتف فيديو كامل، والارتباط بينها وبين صناعة المحتوى يكمن، في أنك قد تبحث عن طريقة مثالية من أجل ابتكار محتوى تعليمي غايته مثلاً هو شرح كيفية عمل تطبيقات معينة، وتحتاج أن تصوّر كيف تفتح التطبيق وتشغله وما إلى ذلك، هذا البرنامج سيحل لك جميع مشاكلك، ومنها ستتمكن من تصوير أي شي تفعله داخل شاشة هاتفك، حتى أنه بإمكانك تصوير فيديوهات المؤثرين وصناعة تصاميم خاصة لهم، وليس الغرض منه فقط يعود لغايتك التجارية أو استعماله لصناعة محتوى معين، ولكنه يمكنك من حفظ أي حركة تقوم بها في الهاتف من خلال تصوير فيديو حي لجميع تحركاتك التي تظهر على شاشة هاتفك.

شرح برنامج تصوير الشاشة فيديو

هذا البرنامج يمنحك امتيازات عالية الجودة تمكنك من تصوير شاشة هاتفك بدقة عالية ومن ثم تحريرها أيضاً، ولا تقلق أبداً لن يتم حفظ الفيديو المصور على الخادم، إنما على الهاتف فقط، فكن على ثقة تامة به، ولا يتطلب شرح كبير للتعامل به، لأنه سهل ومرن للغاية كل ماعليك فعله هو تحميله ومن ثم التسجيل، دون الحاجة لتسجيل دخول خاص، ووجب التنويه إلى أن هذا التطبيق قد تم اختياره من بين أفضل التطبيقات لعام 2016 بواسطة google.

تنزيل برنامج تسجيل الشاشة

إن هذا التطبيق يعتبر تجربة فريدة ومميزة للغاية، يمكنك من خلاله تصوير وتحرير الفيديو بدون علامة مائية أو حتى زر تسجيل فقط كل ما يستوجب عليك فعله هو أن تضع Hide Air Circle، لن تحتار بعد الآن في البحث عن آلية سهلة لتسجيل شاشة هاتفك، إليك رابط تحميل التطبيق للاندرويد من هنا، للايفون من هنا، وابدأ رحلتك في حفظ ما تريد الاحتفاظ به وهو على شاشة هاتفك منبثقٌ، ماذا تنتظر؟ سارع لتكون الإضافة الجديدة من بين 200 مليون مستخدم عالمي لبرنامج تسجيل الشاشة الرائع.

مميزات تطبيق Mobizen Screen Recorder

  • برنامج تسجيل الشاشة يقدم وظيفة تصوير الشاشة والتقاطها وتحريرها مجاناً.
  • الفيديو المسجل لا يحفظ على الخادم بل على جهاز المستخدم فقط.
  • يوفر وظائف نقر وضرب تلقائي.
  • تسجيل شاشة عالي الدقة وميزة دعم جودة التسجيل القصوى.
  • وظائف تحرير الصور المختلفة.
  • زيادة ورفع جودة الفيديو المسجل.
  • دقة التسجيل 1440p، وجودة التسجيل 24.0 ميجابايت.
  • تسجيل الشاشة بدون علامة مائية.

google-playkhamsatmostaqltradent