random
اخر الأخبار

لعبة كرة قدم الشاطئ الرملي قم بعمل حركات بهلوانية ممتعة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحلم بلعب كرة القدم على الشاطئ الرملي تحت أشعة الشمس الدافئة؟ هل ترغب في تجربة أدرينالينية مليئة بالمرح والمهارة؟ إذا لعبتنا لليوم هي المناسبة لك و انطلق في مغامرة كروية فريدة من نوعها واستعرض مهاراتك في تسجيل الأهداف وقم بتنفيذ حركات بهلوانية مثيرة على الشاطئ الرملي و في هذا المقال سنقدم لك نظرة شاملة عن هذه اللعبة الرائعة.


ماهي لعبة Shoot Goal Beach Soccer

هي لعبة ممتعة ومثيرة تجمع بين عناصر لعبة كرة القدم وجمال الشاطئ الرملي و في هذه اللعبة يمكنك أن تلعب مباراة كرة قدم على الشاطئ تحت أشعة الشمس الساطعة قم بتسديد الكرة نحو المرمى وتجنب حارس المرمى والعقبات قم بتضاعف نقاطك عن طريق تمرير الكرة من خلال الحلقات أو ضرب الأعمدة في المستويات الأولى سيكون حارس المرمى سهل التعامل معه ولكن مع تقدمك في المستويات ستزداد صعوبة تسجيل الأهداف كن مستعدا لتحدي نفسك في البطولة واحصل على قطعة من الكأس عند اكتمال الكأس ستبدأ رحلتك في طريق آخر نحو كأس كرة قدم أخرى.


طريقة لعب لعبة Shoot Goal Beach Soccer

تقدم اللعبة طرق متعددة للعب يمكنك الاستمتاع باللعب في وضع الحملة حيث يتعين عليك الفوز ببطولة كرة القدم على الشاطئ والتغلب على أكثر من 150 مستوى مختلف مما يتطلب منك إظهار مهاراتك كأفضل لاعب كرة قدم وأفضل لاعب في تسديد الكرات الحرة والركلات الجزاء بالإضافة إلى ذلك يوجد وضع تحديات جديد في اللعبة حيث يجب عليك إكمال بعض التحديات الكروية وتحقيق النصر للحصول على مكافأة رائعة أظهر أنك قادر على تحقيق هذه التحديات وكن أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ وفي هذه اللعبة يمكنك أيضا تحسين مهارات لاعبك مثل تأثير الكرة وقوة الضربة والدقة واستخدم هذه المهارات لتسجيل أكبر عدد من الأهداف وتحقيق الفوز في المباريات.



تحميل لعبة Shoot Goal Beach Soccer

هذه اللعبة متاحة للتحميل على منصة Google Play و يمكنك تحميلها بشكل مباشر من رابطنا و بعد تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك يمكنك البدء في استكشاف عالم كرة القدم على الشاطئ الرملي والاستمتاع بتحديات المستويات المختلفة ووضع الحملة وتحقيق الكأس ويمكنك أيضا تحسين مهارات لاعبك وشراء محتوى إضافي داخل اللعبة.

مميزات لعبة Shoot Goal Beach Soccer

  • يمكنك تحدي أصدقائك أو لاعبين آخرين في البطولة والتنافس على الفوز بجزء من الكأس.
  • ستقوم في هذا الوضع بالفوز ببطولة كرة القدم الشاطئية وتجاوز أكثر من 150 مستوى.
  • وفر لك هذا الوضع التحديات المختلفة التي يجب عليك إكمالها للفوز بمكافأة كبيرة.
  • يمكنك تحسين مهارات لاعبك مثل تأثير الكرة والقوة والدقة.


روابط تحميل لعبة كرة قدم الشاطئ الرملي


رابط تحميل لعبة Shoot Goal Beach Soccer للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Shoot Goal Beach Soccer للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent